القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) أعضاء كنسية شينتشونجي يتبرعون بالدم للمساعدة في تطوير لقاح للفيروس



من موقع NAVER ، مقال بعنوان : تبرع 500 عضو من كنيسة شينتشونجي بالدم لتطوير لقاح ضد فيروس كورونا


1. [+455، -12] أنا متأكد من أنهم عانوا لمعاملتهم كمجرمين طوال هذا الوقت لكنهم مع ذلك فقد تبرعوا بالدم ... أنا ممتن لذلك ، و أشعر بالأسف أنني قد وجهت الكره لهم و إن كان للحظة، آمل أن نجد علاجًا قريبًا ...

2. [+258، -0] ألا يجب أن نتمكن من إحراز تطور لائق في البحث عن علاج إذا ما تبرع 500 شخص بالدم في 5 أيام ؟ نأمل أن يساعد ذلك على تسريع الأمور و أن يمكننا من التحرر من هذا العذاب قريبًا.

3. [+255، -4] موحدين في إيمانهم ...

4. [+175، -0] آمل أن يساعد هذا في القضاء على الفيروس ~

5. [+91، -0] أنا بخير إذا ما كانوا يفعلون ذلك فقط لتحسين صورتهم، أنا فقط أريد تطوير علاج بالفعل

6. [+48، -0] كان عليهم خوض اختبارات صارمة قبل السماح لهم بالتبرع. أنا متأكد من أنه لم يكن قرارًا سهلاً بالنسبة للـ 500 منهم ، لذا شكرًا لك. آمل أن نتمكن من وضع حد لهذا الفيروس قريبا !

7. [+43، -1] أستطيع أن أشعر بمدى رغبة الأتباع في المساعدة. يبدو أنهم لم يقبلوا قسائم التنقل أيضًا. أود أن أشكرهم على جهودهم.

8. [+40، -1] أنا أعرف الكثير من الناس الذين يكرهونهم. إذا ما ساعد تبرعهم في تطوير علاج، يجب على شعبنا إصدار اعتذار لهم، و أنا منهم. هذه لحظة دفعتني إلى التفكير العميق.

9. [+31، -0] مهما كانت نواياهم ، أنا ممتن لأنهم يبذلون هذا الجهد على الإطلاق. إذا ما تمكنا من تطوير علاج بنجاح، فسيكون ذلك أفضل.

10. [+26، -0] آمل أن يساعد ذلك في تطوير علاج. شكرا للأتباع على تبرعاتهم. لقد أظهروا ما يعنيه حقًا أن تكون متدينًا من خلال التصرف بحب في مواجهة النقد.

ملاحظة : كان السبب الرئيسي لتفشي فيروس كورونا في كوريا هو امرأة تابعة لكينسة شينتشونجي و التي خالفت التعليمات و نقلت العدوى من خلال تجمع كبير حضره أكثر من ألف شخص و الذين بدورهم نقلوه في عموم كوريا، حيث عرفت إعلاميا بالمريضة رقم 31 و التي كانت سببا لنشر العدوى للآلاف


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم