القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكيون من 2PM يكتب رسالة إلى المعجبين حول علاقته مع صديقته


تم الكشف عن أن تيكيون من 2PM في علاقة مع فتاة غير مشهورة. و أكدت وكالته الأخبار بعد أن تم رصده في مواعيد متعددة مع صديقته الجميلة.

كشف أحد الأصدقاء أن الزوجين كانا معًا طوال السنوات الثلاث الماضية و هما لطيفان للغاية مع بعضهما البعض.


بعد البقاء بدون ضجة مؤخرا، قرر تيكيون كتابة رسالة إلى معجبيه حول علاقته العامة الجديدة. على Instagram حيث قام بتحميل الرسالة بصورة هادئة لنفسه و هو يتنزه على جبل.




فقد اعتذر لمعجبيه عن الأخبار المفاجئة و شكرهم على دعمهم له دائمًا. و أكد أيضًا أنه سيعمل بجد كعضو في 2PM، و كذلك كممثل.

" أنا آسف لكل من فوجئ و حزن من الأخبار المفاجئة. كنت أفكر في ما يجب أن أقوله، مما أدى إلى هذه الرسالة المتأخرة، و أنا آسف لذلك أيضًا.

أعرف جيدًا مدى اهتمام الجميع بي و قلقهم علي. هذا هو السبب في أنني سأستمر في العمل بجد لـ2PM و كممثل.

شكرا لدعمكم لي دائما عندما أفتقر. " ـــــ 2PM تيكيون

أنهى تيكيون مؤخرا آخر أعماله الدرامية، The Game: Towards Midnight. كانت هذه أول دراما له منذ تسريحه من الجيش.



لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم