القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] من محاسن أن تكون معجبا ذكرا لأيدولز ذكور من بعد تجربتي + الآراء



1. من الممتع حقا أن تقف في حفلة موسيقية

أنا متوسط ​​الطول، و لكن عندما أكون في منطقة وقوف الآيدولز الذكور، فأنا دائمًا الأطول. عندما أنظر إلى منشورات الحفلة الموسيقية عبر الانترنت، يتحدث الناس دائمًا عني ( لم يكن هناك رجال بخلافي في منطقة وقوفي ) ، و لم يكن هناك أي شخص ورائي كذلك ... على أي حال، إنه مريح

2. يتم التعرف علي كثيرًا

عندما أذهب إلى حفلاتهم و ألوّح بعصاي  و أقول "هيونغ !!!" ( الأخ الأكبر بالكورية ) بصوت عال سوف ينظرون إلي 100٪ و يتفاجؤون بي. كانت هناك جدة كانت معجبة بشخص آخر بجانبي و قالت "هل أنت من محبي XX ؟" ، أطرت علي و أعطتني بعض قطع الدجاج التي كانت تأكلها. (لقد كان حدثًا حيث يمكنك إحضار طعامك)

3. لا أشعر بالسوء عند سماع أخبار المواعدة ... لست بحاجة لشرح هذا الجزء ..

4. لم يعد الأمر هكذا بعد الآن، و لكنني كنت لا أهتم إذا ذهبوا إلى الجيش، عوضا عن ذلك هناك الكثير من الناس الذين يقومون بسؤالي عن أشياء

أكتب منشورات في الفانكافي لأخبر الهيونغ أن يخدموا بشكل جيد في الجيش و أتلقى الكثير من التعليقات

"هل أنت معجب؟ كيف أرسل رسائل؟ هل المساعدين يأخذونها بالفعل؟"
"هل قاعدة XX مريحة؟"
"قالوا إنهم لا يستطيعون حتى الذهاب إلى غرفة الكمبيوتر ، هل هذا صحيح؟"
"هل طعام الجيش جيد؟"

سأعطيهم القوة و سوف يعلقون بشكل ودود للغاية ..

هناك الكثير من الناس يشكرونني و حتى يرسلون لي قسائم هدايا
لكن في الحقيقة لا أعلم .. لم يكن لدي أي مشاهير عندما خدمت ، خدمت في الخدمة العامة ..


الآراء على المنشور :

1. أنا معجب ذكر يبلغ من الطول 168 cm و يكون هذا مشهدًا عندما أكون في منطقة الوقوف يمكنني أيضًا الذهاب إلى الحمام بشكل مريح

2. أنا من المعجبين بالممثلين و هم يعاملون المعجبين الذكور بشكل مختلف حقًا ، سيكون لديهم المزيد من الحرية في التلامس الجسدي و حتى أنهم يعانقونك

3. صحيح أنه يتم التعرف عليهم أكثر ههههههههه

4. أنا أحسد هم إذ أنه يتم التعرف عليهم هههههه

5. إنه أمر جيد فقط إذا كنت باحثًا عن اهتمام ههههههههههههههههه إذا كنت تكره تلقي الاهتمام ، فربما ستبقى في المنزل و ستشجع  و لن تتمكن أبدًا من الذهاب إلى الأحداث غير المتصلة بالإنترنت ..

6. أنا أيضًا من محبي الآيدولز الذكور و أحببت حقًا أن أكون في منطقة الوقوف في الحفلات الموسيقية، كنت ألوح بعصاي ثم قامت إحداهن خلفي و قالت لي أن أخفضها و شعرت بالأسف. لكن لا يمكنني أن أتذكر ما إذا كان Inkigayo أو Music Core و لكنهم منعوا الرجال من الدخول إلى منطقة الوقوف ㅠㅠ

7. إن عضوي المفضل الذي أحبه هو معجب بفرق فتيان ㅜㅜ ههههههههههه أنا حسودة جدًا

8. الآيدولز الذكور يصبحون سعداء عندما يرون معجبين ههههههههه

9. إنه مشابه لكونك من المعجبات بفرق الفتتيات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يتم التعرف عليك بسهولة

10. أنا أحسد #2 أكثر هههههههههههه  إن  فرقتي المفضلة تنبهر جدًا عند لقاءها بالمعجبين ههههههههههههه


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم