القائمة الرئيسية

الصفحات

شاركت SSAK3 ( فرقة لي هيوري، جيسوك و راين ) بمفهومهم ،اختيارهم للقائد ، و معاينة لأغاني انطلاقتهم

تم إصدار المزيد من التفاصيل حول انطلاقة فرقة SSAK3 !

خلال آخر حلقة من "? How do you play" على قناة MBC ، اجتمع يو - دراغون ( يو جيسوك ) ، ليندا جي ( لي هيوري ) و بي - ريونغ ( راين ) لإلقاء نظرة على أغانيهم الأولى و اختيار قائدهم و المزيد.




اشتكى جيسوك من أن ليندا جي ( لي هيوري ) و بي-ريونغ ( راين ) كانا أكثر نشاطًا على وسائل التواصل الاجتماعي. قالت لي هيوري بصراحة : " أحب الحصول على الانتباه " ، و قال راين : " لقد حصلت على صورة جيدة لي ، لذلك استخدمت للتو هاشتاق B-Ryong ".


و ردا على الإغاظة من لي هيوري و يو جيسوك ، قال راين ساخرا : "أشعر و كأنني أغلي من الداخل. سأعقد مؤتمرا صحفيا. سأخبر الجميع أننا مجرد مجموعة "أعمال". سأغادر المجموعة. لقد احتفظت بهذا الشعور حتى الآن ، لكنني سأخرج و أصنع "SSAK5" بدلاً من ذلك ".

عندما قال راين : " قد أغادر في المنتصف " قالت لي هيوري ، " إذا كنت ستغادر ، افعل ذلك الآن. هل ستفعل ذلك أم لا ؟ قلها بالتأكيد ". قام راين بإثارة ضحك الجميع  باستجابته السريعة: "أنا آسف. لقد كنت مخطئ."



كما قررت المجموعة اختيار قائد للفرقة . تم التفكير في يو جيسوك لأنه أكبر أعضاء المجموعة عمرا ، لكن لي هيوري قالت : "إنه جيد في التحدث ، و لكن ليس كثيرًا."  و أضاف جيسوك : " لا يمكنني فعل أي شيء ، فكيف أكون القائد ؟ سأكون القائد بالاسم فقط ".

قالت لي هيوري : " في الماضي ، كنت ستكون القائد إذا كنت الأكبر. هذه الأيام ، الأمر ليس كذلك ". رأى راين فرصته و قفز ، " في هذه الحالة ، سأفعل ذلك. أعتقد أنه سيكون من الممتع أن يكون العضو الأصغر هو القائد أيضًا ". وافقت لي هيوري ، لكن يو جيسوك قال : " هل تعتقد أن لي هيوري ستستمع إليك إذا كنت أنت القائد ؟ "



في جولتهم الثانية من اختيار مساراتهم الأولى، عمل كل عضو مع المنتجين لكتابة أغنيتهم الخاصة. عمل جيسوك مع Muzie في "Sad Summer" ، وعملت لي هيوري مع Code Kunst في "Clean Up" ، وعمل راين مع Lee Hyun Seung في "Have Fun". كما كتبت لي هيوري كلمات أغنية "Summer Sea Again"، و التي حازت على موافقة العضوين الآخرين. قالت ، " لقد كتبت كلمات الأغاني وأنا أفكر في الأعضاء الآخرين."






بعد البث ، نشر راين على انستغرام صورة لـSSAK3 بملابس من فترة التسعينات، ملمحًا إلى المفهوم القادم للمجموعة.


View this post on Instagram

SSAK 3

A post shared by RAIN♥ (@rain_oppa) on






لا تنسوا أن تكتبوا تعليقاتكم في الأسفل لإثراء النقاش

لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا