القائمة الرئيسية

الصفحات

طلب سوهو من EXO من المعجبات التوقف عن إرسال رسائل إلى قاعدته العسكرية - هذه الرسوم تخبرنا عن السبب

أوضح زميله في الكتيبة مستخدما الرسوم عن ما يحدث وراء الكواليس.



في الـ 14 من مايو 2020 ، تم تجنيد سوهو من EXO كعضو EXO الثالث لإكمال واجبه العسكري. بحلول الـ19 مايو ، فاجأت صور سوهو الإكسوالز لصور سوهو الجندي المحبوب من القاعدة العسكرية .


https://lh3.googleusercontent.com/R1liDvdkFRNZeA5Bv7PWBuv0jv_kbxh5MYy0q9kzg_SSPTvgx-5XmRxE6J-9vo7PUD47ipP_gSpXciQnLBl6igOZTW_Ws9154_s=w1600-rw-nu-e365




بعد ذلك ، بحلول الـ 28 مايو 2020 ، تلقى الإكسوالز رسالة مكتوبة بخط اليد من سوهو، تمت مشاركتها على موقع EXO الرسمي للمعجبات. تقول الرسالة :


" أعزائي الإكسوالز.

مرحبًا إكسوالز ، هذا سوهو قائد إكسو.
 من الفوج 23 ، السرية السادس ، الفصيل الثاني ، متدرب الفرقة الأولى رقم 65 أنا كيم جونونغ. كيف كنتم؟ أنا أسيطر على الأمور بشكل جيد. أتدرب بجد و آكل أفضل بكثير من المعتاد! (أنا لست صعب الإرضاء. الطعام جاهز و لذيذ ! ) أنا أنام جيدًا أيضًا ، لا شيء يزعجني. أعتقد أنني منغمس حقًا في نمط الحياة الروتيني. كما أنني أضع مهارات إكسو الخاصة بي لاستخدامها و العمل كقائد متدرب للسرية السادسة. أنا و زملائي المتدربين البالغ عددهم 159 شخصا لدينا أيام جيدة هنا. أراهن أن الإكسوالز فوجئوا بهذه الرسالة. قررت أن أكتب اليوم لأنني أردت أن أشكركم و أن أطلب منكم شيئًا. كما تعلمون، كان عيد ميلادي في الـ22 مايو. احتفل الجميع هنا معي. تلقيت أيضًا الكثير من الرسائل عبر الإنترنت و الرسائل الهاتفية من الإكسوالز أيضًا. شكرًا لتهنئتي بعيد ميلادي وإخباري بكيفية أداء أعضاء EXO الآخرين و ما إلى ذلك. كنت أعلم أن لدي الكثير من المعجبين ... لكن لم أكن أعلم أن لدي الكثير من الحبيبات و الزوجات. لقد استمتعتم يا رفاق كثيرًا بملء جزء من " العلاقة ". هاها. أنتم يا رفاق لطيفون للغاية و شرسون للغاية. على أي حال، لقد أدركت جيدًا كم تحبونني يا رفاق. إنه يجعلني نشيطًا و سعيدًا طوال فترة التدريب هنا. لذا لا داعي للقلق! "
ـــــ  سوهو

https://lh3.googleusercontent.com/4DHFy10CxO78niy8fLQvLDA1boHEuqTfH3VBEKfS83If1XJu8GpzZgP2LyBBzUkDlA7Obl6xOP1i5YSgNmUUibE8o164x2nzSUQ=w1600-rw-nu-e365


في وقت لاحق في الرسالة ، طلب سوهو بلطف من الإكسوالز الامتناع عن إرسال رسائل له عبر الإنترنت.



" على الرغم من أنني ممتن للغاية للحب والدعم الذي أتلقاه من الإكسوالز ، فإن ما أردت أن أخبركم به يا رفاق اليوم هو أنه لا يوجد وقت كافٍ لي لقراءة و ترتيب و تنظيم جميع الرسائل خلال فترات الراحة. هنا في القاعدة. (في الواقع ، قد يكون هناك الكثير من الوقت - ولكن هناك الكثير من الرسائل. أيها الإكسوالز، يا رفاق أنتم مدهشون حقًا!) لذلك أردت أن أطلب منكم جميعًا أن تمتنعوا عن إرسال الرسائل إلى القاعدة. يمكنكم دائمًا ترك التعليقات على Instagram أو إرسال الرسائل إلى مكتب SM Entertainment. أردت أن أخبركم بأنني أعدكم بأنني سأصل إلى كل واحد منهم بمجرد الانتهاء من فترة التدريب. أعلم أن هذا ليس ما يريد الإكسوالز سماعه ... و لكن أؤكد لكم ، سوهو من إكسو يعرف حقًا كيف يشعر الإكسوالز بشكل أفضل. لذا لا داعي للقلق ! شكرا لكم المعجبون الكوريون و العالميون لإرسال الحب من كل مكان إلى نونسان. أفتقدكم جميعاً لدرجة أنني أجلس هنا أكتب هذا. أحبكم جميعاً بشكل هائل. نحن بعيدون عن بعضنا لكننا معًا دائمًا. نحن واحد ، إكسو لنحب! ملاحظة. يرجى الاستماع إلى "Candy" بيكيون وأظهروا له الحب. من سوهو " ـــــــ سوهو


في حين أن الإكسوالز افترضوا أنه بسبب الكم الهائل من الرسائل كما أوضح ، فإن هذه السلسلة من الرسوم الكرتوينة التي تم مشاركتها في منتدى كوري wetrend كشفت التفاصيل من الداخل. يدعى أنه قد تم رسمها من قبل زميل سوهو في فرقة التدريب و التجنيد  ، توضح هذه الرسوم المتحركة ما حصل بالضبط و ما أدى لهذه الرسالة :

https://lh3.googleusercontent.com/djjzd2Cms_Z1LPKBN-gQA8BuxVn9It9n-8ZKRxR57IFjLsgw0bGicf-v58em3jmGt4lD_AJatznq6O_JYTy5wZFAV_e7ENz3=w1600-rw-nu-e365

وفقًا لزميله في الفرقة ، كتب سوهو الرسالة - بعد أن تحدث مع قادة الفصيل الذين اكتشفوا أن المتدربين في مهمة الطباعة يعملون طوال الليل في محاولة لطباعة جميع رسائل الإكسوالز.



أوضح زميل الفريق أن سوهو قد فكر كثيرًا في الرسالة ، لأنه لم يكن يرغب في تثبيط الإكسوالز.

https://lh3.googleusercontent.com/fAIehGtvDxCshxFhvbJdSdvQOZE4w_USTdxqByGjiexCIZQqKbua0jnqp7ZWjl7eknGkVzOc2Iw_UbPJwnG2f3nbh9tq1fGa3ZQ=w1600-rw-nu-e365



بعد أربعة أسابيع من التدريب ، سيكمل سوهو واجبه العسكري كعامل في الخدمة العامة. سيتم تسريحه في 13 فبراير 2022.



لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا

إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم