القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد تحقيق ديسباتش ... المخبرة من حادثة تايونغ تنشر جانبها من القصة



في الأسبوع الماضي ، توصلت Dispatch إلى كشف بالدليل على أن المنشورات السابقة للمخبرة ملفقة و معدلة. بعد أيام قليلة ، ردت المخبرة.

تم رفع المنشور على نفس المجتمع عبر الإنترنت الذي استخدمته سابقًا ، Jjuckbbang ، و لكن تم نقله لاحقًا إلى مجتمع مجهول، في  PANN ، من قبل مستخدمين آخرين ، لأن Jjukbbang مخصص للأعضاء المسجلين فقط.

فتحت مشاركتها قائلة: "أعلم أن الكثير منكم ينتظرون و لكن هذا موقف يتعين عليّ أن أشرح فيه بالتفصيل و دحض تلك الادعاءات مرة أخرى و كنت أخطط في الأصل لكتابة مقال. و مع ذلك ، نظرًا لأن شروط المقالة لم تكن مناسبة ، فقد تم رفضها اليوم. بصراحة ، لم أكن أرغب في قبولها وثقت في كلمات الضحية A بصدق عندما حمّلت المنشور الأصلي. هذا ما تلقيته في البداية "متبوعًا بلقطة شاشة لمحادثة مراسلة أجرتها مع الضحية A.



و واصلت المُخبرَة شرحها بأنه صدقت كل كلام الضحية "A"، و حمّلت رسالة حديثة مؤرخة في 26 حزيران (يونيو) 2020 ، و تبادلت مع الضحية طلبًا منها إرسال المزيد من الأدلة.



الترجمة :

لقد قلت بأنني قد تلقيت ( أدلة ) حتى هذا الجزء. لم أتلق كامل الرسائل- لقد علمت بشأن هذا من خلال تحقيق ديسباتش أيضا. إذا كان لديهم النصف الآخر من الرسائل، سيكون لديهم كذلك الدليل لكنهم فقط كتبوا إلى هذا الحد، و أهملوا الباقي لي. ديسباتش أيضا، أظهروا الرسائل التي تحمل الاعتذار و لم يظهروا الرسائل التي قمت برفعها. بعيدا عن هذا، لا أعرف عن محتوى باقي الرسائل.

منشوري متأخر بسبب المقال لكنني اعتقدت أنه بإمكاني الثقة بصديقتي ( الضحية A ) حتى النهاية و عندما كنت أحاول المساعدة كنت متأخرة. و لكن أعتقد أنني كنت حمقاء منذ البداية.

- I : هل ستقومين بتجنبي  عندما يكون الأمر صعبا لك ؟ كم يجب علي أن أكون هكذا ؟

OO-يا، فقط أرسلي لي باقي الرسائل مع تايونغ، لا أريد أن أخسرك، لذلك رجاء أرسلي لي ما تبقى، لقد كنت أطلبها سابقا. قلت أنه لا يوجد ما تبقى ، لذلك أرجوك أرسليهم لي.

- V : عزيزتي، أنا سأغادر للمستشفى قريبا، انتظري لفترة، سأرجع و أشحن هاتفي القديم و أرسلها لك.

https://lh3.googleusercontent.com/vi-_l90mfO754zFUR032FxqyjtpkeFCBq9CNEI0waMYpZ3NArLgjL9_dhhkBGYGfg04xNtkbNklddQM4ZwgwTIxErk0HYiqJI34=w1600-rw-nu-e365


يمكن أيضًا رؤية المخبرة تتوسل إلى الضحية أن يتركوا الأمر كما هو من هنا فصاعدًا ، كما رأينا في محادثة سابقة بتاريخ 13 أكتوبر 2019. نظرًا لأن الأمر قد تفجر مرة أخرى هذا العام فقط ، يمكن الاستدلال على أن الضحية رفضت القيام بذلك.



الترجمة :

- V : إن أصبح الأمر بهذا الشكل، لا بد أن نطلب اعتذارا من جديد

- I : لا، لنتوقف هنا. إنه أمر صعب، أعتذر OO. هناك من يقول عني أني مرتكبة جريمة، كما قد اتصلوا مع زملاء مدرستي السابقين. لقد تعبت من كل شيء. نحن من سيتأذى أكثر فقط إن كبر الموضوع أكثر، لنتوقف. لا أستطيع تحمل الأمر


كما كشفت المخبِّرة أن الضحية كانت هي التي اقترحت طلب تعويض عن أضرار الصحة العقلية ، على الرغم من أنها كانت هي التي طرحتها أثناء الاجتماع.




الترجمة :

- أعتقد أنني يجب أن أحصل على تعويض لحالة صحتي العقلية. هويتي و صوري قد انتشروا و أنا مضطربة.
- لا تقلقي، يجب أن نقول هذا. انتظري دقيقة سأتصل بك.
- لقد اشتريت دواء للقلب ( بسبب القلق )

و ذكرت المخبرة أيضًا أنها لا تعرف لماذا سحبت SM Entertainment بشكل أساسي بيان اعتذارها من قبل، مع البيان الجديد الذي صدر الأسبوع الماضي.

أخيرًا ، فيما يتعلق بـ "الضحية" حادث كتاب التخرج الذي تحدثت عنه ديسباتش و الذي ادعى أنه شعر بالضيق من أن المخبرة تثير مشكلته دون إذن ، قامت المخبرة بتحميل لقطات شاشة أظهرت أنها تركت تعليقًا سابقًا تطلب منه الـتواصل معها.


الترجمة :

المخبرة : " أنا أنتظر حتى تتواصل معي. لقد رددت على منشورك و لكن لا يوجد رد منك. كما كنت أقول، منذ الأشياء التي كانت تقال هنا، بعد أن تحدثنا لوحدنا، سأرفع شيئا لأعترف بأخطائي. من فضلك تواصل معي هنا : ( الـEmail ). أعتقد أنك تعرف عن الأشياء التي خرجت هنا. إذا أردت التواصل فسيكون من الأفضل أن يكون فرديا. حتى الآن لا يوجد رد، سأترك تعليقا هنا. تواصل معي رجاء "


الترجمة : 

" لقد اعتذرت و تركت بريدي، لكن تم الطلب مني فجأة البحث عن رقمه عندما لم يقم بالتواصل معي بتاتا. أولا، أنا أتفهم أن لماذا قامت SM و ديسباتش بالدفاع عن تايونغ. شقيقة تايونغ شخصية غير مشهورة، لكن أنا كذلك.. هل قامت ديسباتش برفع منشورها على موقعهم ؟ و هل وضعوا ردودي عليها ؟ لأكون صادقة أنا طلبت دفن القصة و المضي قدما بعد لوم نفسي لتصديق كلمات الضحية فقط ".

و ذكرت المخبرة أيضا أن ديسباتش كانت مهملة في مقالاتهم ، و كشفت عن معلوماتها الشخصية ، مما جعل زملائها السابقين يتصلون بها فجأة و ادعت أيضًا أنها كانت تعاني من الإجهاد بسبب ذلك و اضطرت إلى تغيير جميع معرفاتها عبر الإنترنت ، و أن ديسباتش خصتها كهدف ، على الرغم من أنها ادعت أن كل الخطأ الذي هو وضع ثقتها في الشخص الخطأ.


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم