القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثل الشهير لي سون جي متهم بإساءة استغلال المدير A + الآراء

سيعقد الممثل لي سون جي مؤتمرا صحفيا ليبين الادعاءات في الانتهاكات المزعومة من المدير A، بسبب ما أثير في برنامج 8 'Oclock News من SBS من شكوك حول قيام ممثل مشهور و كبير بإرهاق مديره A الذي عمل معه لمدة شهرين بشكل غير عادل.

وفي هذا السياق أجرى المدير A مقابلة حصرية مع SBS و ذكر أن "زوجة لي سون جي أمرتني بإكمال الأعمال العائلية بما في ذلك حمل و توصيل زجاجات المياه و كذلك إصلاح أحذية أفراد العائلة".

و في مقابلة حصرية مع سبورتس تشوسون ، تناول لي سون جي المزاعم قائلاً: "إن الإدعاءات مبالغ فيها و متحيزة للغاية. أثناء العمل لدينا في الشهرين ، طلبت منه زوجتي فقط القيام ببعض الأعمال الشخصية حوالي ثلاث مرات. بعد أن سمعت عن ذلك ، وجهت تحذيرًا لزوجتي. اعتذرت للمدير كيم عن ذلك ".


فيما طلب الممثل من المدير "A" التوقف عن تشويه حياته بمزاعم غير معقولة مضيفًا : " لقد ظهرت لأول مرة في التمثيل في منتصف الثمانينيات و عمري أكثر من 60 عامًا. لذا هل تقصد إخباري أنني لا أعرف كيفية التعامل بشكل صحيح مدير؟"

و فيما يتعلق بادعاءات عدم دفع الأجور ، قال الممثل : " أخبرني المدير كيم ذات مرة عن مشاكل التأمين و الأجور الخاصة به، لكنني أخبرته أن أتصل بالوكالة لأنهم مسؤولون عن جميع الأمور المتعلقة بتوظيف المدير و معاملته. يمكنني الاعتذار إذا ارتكبت أي خطأ من جانبي و لكنني سأعقد مؤتمرا صحفيا يوم 2 يوليو للكشف عن مزيد من التفاصيل حول الادعاءات المتضخمة ".



1. [+2،243، -45] دعونا ننتظر و نسمع كلا الجانبين قبل إصدار أي أحكام.

2. [+2،001، -83] أعتقد أننا يجب أن نستمع إلى كلا الجانبين

3. [+1،835، -203] انتظر ، أكان المسيء للمدير A هو حقا لي سون جي؟ كيف لهذا أن يكون منطقيا؟ انا مرتبك للغاية.

4. [+449، -83] لو كنت في الثمانينيات من العمر ، هل ستستطيع حمل علبة من المياه المعبأة؟ يعمل هذا المدير حقًا بجد في محاولة إثارة الجدل. إذا كان لدى لي سون جي بالفعل مشاكل شخصية ، هل تعتقد أنه كان سيكون قادرًا على جعل مسيرته طويلة و كسب هذا الاحترام من صغاره ... لنختصر الأمر

5. [+436، -32] إنه محتال عمره شهرين فقط حصل على فرصته الأولى له هههههههه

6. [+427، -24] يبدو أن لي سون جي واثق. أعتقد أنه أدلى بهذا الأمر بسرعة لأنه لا يريد أن يسيء الناس فهمه.

7. [+316، -40] أنا أثق بلي سون جي

8. [+168، -2] جعلوني أحمل المياه المعبأة في شركتي أيضًا. أعتقد أن المدير A يجب أن يؤمن بكلماتي أيضًا ههههههههههه


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم