القائمة الرئيسية

الصفحات

شيندونغ يكشف عن قصته حول فسخ خطوبته + الآراء




مقالة بعنوان : شيندونغ من سوبر جونيور، سبب انفصاله عن حبيبته السابقة بعد خطوبته

في برنامج مؤخرا : " أنا قلق لأن الناس يستمرون في افتراض أنني متزوج. حتى أن البعض يعتقد أن لدي طفلًا. لم تسر الأمور مع صديقتي كنت مخطوبا لها، لكن الناس لا يعرفون ذلك و استمروا في السؤال عما إذا كنت قد تزوجت ".

 في برنامج آخر: " كنت في علاقتين عامتين، جزئياً بإرادتي و ضد إرادتي. في ذلك الوقت ، قلت إن والدينا سيجتمعان لمناقشة خطط الزواج و لكن كان من المفترض أن تكون تحية خفيفة بين الوالدين. كنت صغيراً لذا لم أكن أعرف جدية وصف ذلك، و لأنني أعلنت ذلك على شاشة التلفزيون ، شعر الوالدان بالضغط و ألغيا الزواج ".



1. [+340، -2] أتذكر منذ ما يقرب من 10 سنوات أنه كان على " Strong Heart " يقول أنه سيتزوج ههههههههههههه بالكاد كان لديه بضع سنوات تحت حزامه كآيدول و أعلن الزواج في برنامج بث عام ههههههههههه  و مع ذلك لم يشعر أحد بالحزن ... إنه آيدول  SM الأسطوري الذي كان حتى لي سومان يقول شيئا مثل " بالتأكيد ، هيا لنفعلها "

2. [+241، -4] أتذكر هذا ، لقد كان يتحدث كليا كما لو كانوا سيتزوجون هههههههه

3. [+223، -1] أشياء كهذه لا يجب الإعلان عنها باستخفاف، خاصة على شاشة التلفزيون ...

4. [+59، -1] كيف كان عمرك 26 سنة و لم تعرف أهمية أن يلتقي والديك بمحبوبتك ؟

5. [+20، -1] ما يجب ملاحظته هو أنه عندما أعلن عن زفافه ثم ألغاه ، فإنه لم يؤثر عليه على الإطلاق .. هههههههههههههههه تخيل لو كان عضوا من بانقتان هو من فعل ذلك ، كان يمكن أن تحصل فوضى.

6. [+15، -1] أنا فقط لا يمكنني حتى أن أبدأ بمحبة هذا الـ *****

7. [+12، -0] حسنًا كانت التداعيات هي مسؤوليته للتعامل معها منذ أن كان الشخص الذي تحدث عن كل شيء على شاشة التلفزيون

8. [+9، -2] حسنًا و لكن لم يسأل أحد

9. [+5، -0] انتظر ، لقد اعتقدت تمامًا أنه متزوج و لديه طفل ، ما الذي كنت أقرأه ههههههههه

10. [+5، -0] لقد كان وقحا حقا أن يعلن الأمر هكذا ...!


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا

إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم