القائمة الرئيسية

الصفحات

لي دونغ-ووك يقول أنه ليس سعيدًا تمامًا بنفسه حتى الآن



فتح الممثل لي دونغ-ووك قلبه في مقابلة حيث اعترف أنه ليس سعيدًا تمامًا بنفسه بعد وما هي الجوانب التي يريد العمل عليها أكثر.


إنه لا يفكر في مدى ما وصل له و جميع النعم التي تمكن من تحقيقها، لكنه لا يشعر بالسلام مع نفسه حتى الآن.

" آمل أن يأتي اليوم الذي أشعر فيه بالرضا عن نفسي. أنا لا أقول أن ما فعلته حتى الآن لم يكن جيدًا.

أتمنى فقط أن أكون أكثر فخرًا بنفسي وأن أعيش كل يوم بمعرفة أكثر سلامًا. " ــــ  لي دونغ-ووك

على الرغم من أن هذا الوسيم يحسده الكثيرون في جميع أنحاء العالم ، إلا أنه يعتقد أنه عندما يركز على الواقع عندما يتواضع على أساس منخفض.


لكن لا يمكننا أن نتخيل لماذا كان يستهين بنفسه عندما يكون رجلًا موهوبًا و ناجحًا و مذهلًا بقلب دافئ !

 
" أعتقد أنني يجب أن أنظر إلى نفسي بواقعية. هناك أوقات تحتاج فيها إلى حب الذات ولكني من النوع الذي أحذر نفسي منه بعيدًا عنه.

يطلب مني الرئيس التنفيذي لوكالتي أن أتوقف عن التقليل من شأن نفسي كثيرًا ، لكني أجيب: "لا ، أحتاج إلى معرفة الحقيقة الحقيقية. أريد أن أفهم الموقف بوضوح ".

وأعتقد أنني وصلت إلى هذا الحد بسبب ذلك. " ــــ  لي دونغ-ووك

ربما لأنه غريب بطريقته. دائمًا ما يصل دونغ-ووك إلى النجوم وسيصل إلى أعلى بمجرد تحقيق هدفه التالي! 


عندما سُئل عن هدفه التالي ، أجاب: "أريد أن أكون أكثر اعترافًا من قبل الجمهور أقراني في الصناعة. سيؤدي ذلك إلى نجاحي قريبًا ". لكن انتظر ... ألم تحقق كل هذا بالفعل على أي حال؟


بغض النظر عن كيفية رؤيته لنفسه ، فإن معجبيه سيعرفون دائمًا من هو حقًا و سيدعمونه مهما كان !



لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا